Saturday, December 16, 2017

تعبت من الدنيا ... كلا يبكي الميت | طيف راحل

تعبت من دنيا ومن عيشة ... أبد مالها قيمة ……
تعبت أكتم … تعبت أصبر … تعبت اسلي نفسي وأتصبر …….
تعبت أحكي … تعبت أشكي … تعبت أحزن وأتكبر …..
تعبت أتفكر فحالي … وانكر جرحي والامي … وعلى نفسي أتأمر …
تعبت أشكي … تعبت أبكي … وأتحسر ……...
Image associée
*************************************************************

تعبت أخفي اهاتي … وأبرر كل زلاتي …..
تعبت أجامل بكلماتي … وأنافق نفسي بعبارتي …..
تعبت أنسى هفواتي … وأتناسى غلطاتي ……..
تعبت أدفن بسماتي … واقتل أحلى ضحكاتي ……
فقدت أحلى همساتي … فقدت أجمل لحظاتي ……
تعبت اخسر … تعبت أخسر … تعبت أخسر سعادتي ….
تعبت ابعد…تعبت ابعد…تعبت ابعد … عن أغلى وأعز أصدقائي ….

*************************************************************

تعبت أعد الأيام …. واواسي نفسي بالأحلام …….
تعبت أعايش الالم …. وأسلي نفسي بالأنام ……..
تعبت من الظلم والجور … ومن دنيا ألطف بشرها نسور …….
تعبت وأنا أهد أسواري سور وراء سور …….
تعبت أجرب وأكتب … وأغصب نفسي لأجل أعتب … وأعيش المر ومنه أشرب ……..
تعبت أدور الأمل … تعبت من عالم بلا عدل … تعبت من الكلام والجدل ……..
تعبت أنسى وأسامح … وأداري فكري الطامح … وأروض حلمي الجامح …..

*************************************************************

تعبت أجمل الكلمة … وأثمن النظرة والبسمة … وأداري حتى بالهمسة ……
كرهت نرجسية إبائي … كرهت غروري وكبريائي …..
تعبت من حياتي … تعبت من ذاتي … تعبت من كل شي إلا 
(" خضوعي لربي في ركعاتي … وخضوعي في سجداتي ")

#طيف_راحل

No comments:

Post a Comment

author

Salah Nassih

الاسم : صلاح نصيح السن : 15 سنة الهواية : الكتابة و التعبير اللقب : طيف راحل