Sunday, December 10, 2017

رسالة حب لحبيبتي التي علمتني معنى الحب | طيف راحل

رسالة حب لحبيبتي التي علمتني معنى الحب | طيف راحل 
حبيبتي ......ياأروع من رأتها عيني ونبض بها قلبي ...وتغنى بها لساني ...حبيبتي يا أروع من السعادة انت ... 
واجمل من الضياء انت... 
حبيبتي هل تعلمي كم احبك هل تتصوري اوتستطيعي ان تتصوري مدى حبي لك... 
يارائعة الكون يامن انقذتني من حب النفس الى حبك انت... 
احبك كلمة عندما انطقها اشعر انها سوف تخرج قلبي من بين أضلعي...
 حبيبتي اسطر لك أجمل واروع عبلرات الشوق والحنين لك انت حبيبتي عندما انظر الى عينيك فأني أرى برائة طفل لم يعرف من الدنيا سوى ماهوجميل ورائع... 
حبيبتي هل تذكرين عندما رأيتك لأول مره عندما أخبرتك انك سوف تسطرين حبك في قلبي بأحرف من ذهب هل تذكرين عندما سقطت دمعه من عينيك في ذلك اليوم قسألتك مابك فقلتي لي انني خائفه من رحيلك وبعدك عني
 فأمسكت بيدك وقطعت لك عهد انني لن اذهب بعيداًعنك وسوف ابقى الى جانبك مهما طال بنا الزمان...
 حبيبتي ونور عيني تعلمت اثناء دراستي الجاذبيه الأرضيه وتعلمت معك وشعرت بل جاذبيه القلبيه شعرت ان هناك قلب آخر بين أضلعي وهو انت... 
حبيبتي ها انا أسطر لك كلمات سطرها قلبي قبل ان تكتبها يدي 
حبيبتي كم انا خائف ان يأخذك الزمان مني وابقى وحيداً أصارع ألم فراقك وأكتوي بنار الزمن الذي أخذك من بين يدي... 
حبيبتي انالا أطيق العيش بعدك فقلبي معلق بك لا أستطيع ان أرى حياتي بعدك فحياتي بدونك سراب وظلام معتم
 ياألهي كم أحبك كم اتمنى أن اقبل يديك شوقاً لك وأليك وفيك كم اتمنى ان أضمك الى صدري لأشعر بالراحة والأمان 
حبيبتي اليك عهدي وقلبي اني لن انساك ماحييت ومهما طال بي الزمن فأليك حبي ياكل الحب ... 
ولك خالص شوقي وقبلاتي....
 احــــبــــك
#طيف_راحل

No comments:

Post a Comment

author

Salah Nassih

الاسم : صلاح نصيح السن : 15 سنة الهواية : الكتابة و التعبير اللقب : طيف راحل